اليوم الأحد 16 يونيو 2019 - 6:31 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2019 - 3:47 مساءً

كنكوصه : هل غادر “ولد امبارك” مرابع السداسي !!؟

كنكوصه : هل غادر “ولد امبارك” مرابع السداسي !!؟
قراءة بتاريخ 14 يونيو, 2019

لم يصدر تصريح -حتى الآن – كما لا يوجد تلميح لفظي يوحي بمغادرة عمدة كنكوصه المهدي ولد اجاكلي ولد امبارك مرابع حلفاء الأمس ورفقاء المسيرة في الظفر ببلدية كنكوصه لكن شواهد لا تخطئها العين تبقى مع ذلك قائمة على أن مرحلة قادمة من الفتور وربما الفكاك ستعيشها العلاقة بين الرجل و حلفاءه.

يلتقي أبرز رموز التحالف السداسي جملة مع المرشح الرئاسي محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني فيتأخر ولد امبارك ليكون لقاءه خاصا بمجموعته السياسية (حلف أمل).

تطرح الساحة المحلية سؤالا عريضا ما لبث أن اختفى في خضم (خبطات آسفل) حيث يثني العمدة -على غير العادة – خلال افتتاح حملة المرشح ولد الغزواني على خطاب الغريم الأوحد للسداسي الوزير السابق كابه ولد اعليوه.

ثم تتوجه مسيرة الشك بحضور -مستشكل- للنشاط الوحيد الذي نظم حتى الآن في إطار الدعاية الانتخابية لولد العزواني بكنكوصه والذي نظمه ولد اعليوه في منزله ودعا له حصرا -بصفة مباشرة – المهدي ولد اجاكلي ولد امبارك فيما غابت بقية الأطراف رغم تأكيد منسق الحملة أن صفحة الخلافات تم طيها.

لم تمض على تظاهرة ولد اعليوه غير ساعات حتى أعلن السداسي عن انضمام السناتور السابق محمد محمود ولد احمد سالم ولد حم ختار القادم من تنسيق مع حلف العدالة والمساواة الذي يتزعمه ولد اغليوه وكان ذلك أيضا  في غياب عمدة كنكوصه المهدي ولد اجاكلي ولد امبارك ….. فهل يكون كل ذلك طلاقا مع تأجيل الإعلان؟؟؟

 

 

أوسمة :