اليوم الأحد 16 يونيو 2019 - 7:02 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 6:54 صباحًا

وكالة كيفه للأنباء تطالب منسق مشروع PROLPRAFبالاعتذار

وكالة كيفه للأنباء تطالب منسق مشروع PROLPRAFبالاعتذار
قراءة بتاريخ 12 أكتوبر, 2015
هاجم المنسق الوطني لمشروع مكافحة الفقر في الوسط الريفي prolpraf محمد ولد عبد الله ظهر اليوم وكالة كيفه للأنباء التي كان يمثلها مديرها الناشر الشيخ ولد أحمد في اجتماع تقييمي لأداء المشروع خلال مرحلته الأولى أمام الممولين.
وقد جاء ذلك عقب مداخلة لمدير الوكالة كشف خلالها جوانب من الاختلالات في تسيير المشروع مستعرضا أوجها من آراء الفاعلين والمواطنين التي لا تصب في مصلحة المنسق، وهي المداخلة التي نالت اهتمام الضيوف الأجانب واستمعوا إليها بكل اهتمام وكانت صادمة جدا للمنسق الذي استشاط غضبا بشكل مفاجئ متهما الوكالة بالرشوة وقال أمام الجميع : مهما فعلتم “يا أهل الجريدة لن تجدوا أوقية واحدة من عندنا “.
لقد أبان هذا الرجل عن طبيعة أسلوبه في الحياة وعبر عن حقيقة تعاطيه مع أمور كهذه، وبهذا الفعل إنما يظهر ازدراءه للأدوات الرقابية للدولة والمجتمع سواء كانت مستقلة أو رسمية ونعتها بأبشع الأوصاف فهي حسبه إما أن تسكت عن قول الحقيقة بترغيبه أو تفعل ذلك تحت ترهيبه.
إننا في وكالة كيفه للأنباء نطالب هذا المنسق بالاعتذار العاجل عما صدر عنه من إساءة على الوكالة أو أننا سنمارس حقنا في رد الاعتبار واستفاء حقوق الاعتداء اللفظي والقذف.
أوسمة :