كنكوصه : مفتشية التعليم الأساسي تنظم نشاطا مميزا بمناسبة الافتتاح المدرسي (صور)

2019-10-07T11:54:54+00:00
2019-10-07T13:19:36+00:00
محليات
7 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
كنكوصه : مفتشية التعليم الأساسي تنظم نشاطا مميزا بمناسبة الافتتاح المدرسي (صور)

نظمت مفتشية التعليم الأساسي و إصلاح النظام التربوي بمقاطعة كنكوصه صباح اليوم الاثنين نشاطا مميزا بمناسبة الافتتاح المدرسي الجديد 2019 \2020.

image

وقد نظم النشاط الذي احتضنته ساحة المدرسة رقم 1 تحت إشراف حاكم المقاطعة بالإنابة وبحضور عمدة بلدية كنكوصه وقائدي فرقة الدرك والحرس وعدد من رؤساء المصالح و الطواقم المدرسية ووكلاء التلاميذ.
افتتح النشاط بتلاوة آيات من الذكر الحكيم قبل أن يتم رفع العلم الوطني على أنغام النشيد الوطني الذي أدته فرقة من تلاميذ المدرسة.

image

عمدة بلدية كنكوصه السيد المهدي ولد اجاكلي ولد امبارك تمنى في كلمته بالمناسبة التوفيق للطواقم التربوية والتلاميذ مؤكدا على استعداد البلدية لتقديم الدعم اللازم لتحسين وضعية المدارس وتجهيزها.

image

بدوره مفتش مقاطعة كنكوصه للتعليم الأساسي و إصلاح النظام التربوي محمد يحي ولد محمد عبد الله شكر الحضور الرسمي و الشعبي كما نوه بما بذلته الحكومة  من جهود لإنجاح الافتتاح و إصلاح القطاع .
و أكد المفتش أن جميع المدارس بالمقاطعة تم فتحها اليوم في ظروف مرضية و أن المفتشية لم تبلغ بأي حالة تعكر صفو الحدث و اضاف ولد محمد عبد الله أن جميع الوسائل والمعدات وضعت تحت تصرف المدرين والمعلمين.

image

واطلع الحاكم و الوفد المرافق له على سير العمل داخل القاعات.

image
image
image
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة