حصاد الدوري..كنكوصة يرصد محطات ونتائج نادي “التيسير”

رياضة
23 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حصاد الدوري..كنكوصة يرصد  محطات ونتائج نادي “التيسير”

كنكوصة الرياضي كنكوصة)-شهد الدوري الوطني الممتاز الموسم المنصرم 2017-2018 منافسات كبيرة بين الاندية الـ14 المشاركة وهي :
-نواذيب
-الكدية
-تجكجة
-الكونكورد
-تفرغ زينه
-الحرس
-الدز
-كينغ
-اسنيم
-لكصر
-الرياض
-كيهيدي
-الشرطة
-التيسير
وتجسد صراع الدوري في المحاولات الحثيثة بين الاندية الكبرى لصدارة المشهد الرياضي من جهة وهروب بعض الاندية من القاع من جهة اخرى ، يستعرض موقع “كنكوصة الرياضي”ضمن سلسلة تقارير خاصة ابرز المحطات والنتائج التي قدم ناي التيسير الوافد الجديد وضيف الموسم الماضي نادي التيسير .

قدمنادي التيسير موسما متواضعا خلال الدوري الموسم الماضي رغم البداية القوية للفريق والتي لم تستمر سوى جولتين فقط من الدوري ،وهو ما جعل الكثير من المتابعين يرون ان النادي قدم موسما كارثيا ولم يقدم صورة مشرفة لكرة القدم الجهوية وخصوصا لمدينة (اطار).

فيما عبر رئيس العصبة الجهوية بالولاية في تصريح سابق نشره موقع “كنكوصة الرياضي”انه يعتبر خروج نادي التيسير ممثل الولاية بالمشرف له وللولاية بشكل عام وخصوصا عن تجربته الاولى من نوعها في الدوري رغم صعوبة الامكانيات المادية والعنوية للفريق.

هذا وكان نادي التيسير خاض 26 مباراة في الدوري الوطني  الممتاز الموسم المنصرم 2017-2018 ،حيث فاز في ثلاث مباريات فقط وخسر 19 مباراة فيما تعادل اربع مباريات لينهي بذالك الموسم بـ13 نقطة في المركز الاخير .

                 فوز

kkstysir - كنكوصه اليوم
        عدد المباريات التي فاز وخسر فيها

فازناي التيسر في ثلاث مباريات فقط ضمن الدوري ،مباراتين ذهاب وواحدة ايابا وكانت على النحوي التالي :

الجولة الاول فاز 2/1 على حساب كينغ
الجولة الثانية فاز 2/1 على حساب الشرطة
فيما كان فوزه الثالث ضمن الجولة الـ21 بثنائية على نادي الحرس .

تعادل
وتعادل النادي في اربع مباريات فقط ضمن مباريات  الدوري الـ26 ،حيث تعادل في مباراة واحدة ضمن المرحلة الاولى (الذهاب) وتعادل ثلاثا ضمن المرحلة الثانية (الاياب)
وكانت على النحوي :

الجولة الثامنة حقق اول تعادل له بالدوري ضد نادي الحرس بـ هدفين لكل منهما ،فيما كان العادل الثاني ضمن الجولة الـ14 ضد نادي كينغ بـ1-1 وجاء التعادل الثالث ضمن الجولة الـ19 (1-1) مع نادي لكصر واخيرا تعادل في الجولة الـ20 سلبا مع اسنيم .

خسائر
وخسر النادي غالبية مبارياته في الدوري ،حيث خسر 19 مباراة من اصل 26 ما يجعله يحتل المركز الاخير في تصنيف الدوري ،وكانت المرحلة الاولى(الذهاب) قد خسر فيها 10 مباريات من اصل 13 فيما خسر 09 مباريات في المرحلة الثانية(الاياب) .

وكانت اكبر نتيجة تعرض لها هي الخسارة بـ8 اهداف مقابل هدفين في مباراته مع تفرغ زينه في الجولة الـ12.

اهداف

kkstis - كنكوصه اليوم
عدد الاهداف التي سجل واستقبل (كنكوصة الرياضي)

سجل نادي التيسير 20 هدفا مقسمة بين المرحلتين (الذهاب والاياب)حيث سجل 10 اهداف في كل منهما وكانت اكبر نتيجة فوز حقهها النادي الفوز بـ2/0 على نادي الحرس ضمن الجولة الـ21.

ومن جانبه استقبل الفريق 65 هدفا بمعدل 2,5 هدف في كل مباريات من مبارياته الـ26 وكانت المرحلة الاولى (الذهاب) الاكثر استقبالا للاهداف حيث استقبل النادي 34 هدفا ،فيما استقبل 21 هدفا ضمن المرحلة الثانية(الاياب).

وكانت اكثر سلسلة هزائم تعرض لها ضمن المرحلة الاولى من الدوري حيث خسر 5 مباريات متتالية ضمن الجولة الـ(09,10,11,12,13).
وتعرض الفريق ايضا لاكبر خسارة له في الجولة الثانية عشر بـ8 اهداف لهدفين امام نادي تفرغ زينه.

رابط مختصر