اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 - 4:38 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2013 - 2:21 مساءً

مدرسة كنكوصه 5 تنظم يوما تربويا

CIMG2989نظمت المدرسة رقم 5 بكنكوصه زوال اليوم الثلاثاء يوما تربويا حضره  عمدة بلدية كنكصه السيد براهيم بن كابه ومفتش مقاطعة كنكوصه للتعليم والتكوين السيد سيد محمد بن اخليفه وممثل منظمة الرؤية العالمية السيد آبو صو ومدير ثانوية كنكوصه وعدد من أفراد الأسرة التربوية بالمقاطعة إضافة إلى عدد كبير من وكلاء وآباء التلاميذ.

CIMG3009 وقد بدأت فعاليات اليوم التربوي  بتلاوة آيات من القرآن الكريم مع أحد التلاميذ كما تخللته وقفات مع الإنشاد والمسرح استمع خلالها الحضور إلى مسرحيات هادفة  ذات علاقة بالمحتوى التربوي ومقاطع إنشادية  ترحيبية وتوجيهية وسط تفاعل كبير من الأهالي.

مفتش التعليم الأساسي  السيد سيد محمد بن اخليفه

مفتش التعليم الأساسي السيد سيد محمد بن اخليفه

مفتش التعليم السيد سيد محمد بن اخليفه شكر في كلمته التوجيهية الطاقم التربوي على الأنشطة التي تعكس بجلاء مستوى الأداء داخل الأقسام كما شكر التلاميذ على المستوى التقديم المتميز وطالب بضرورة تكامل الجهود من أجل إنجاح العملية التربوية قبل أن يتوجه بالشكر الجزيل للرؤية العالمية الفاعل الوحيد في العملية التربوية بالمقاطعة.

ممثل الرؤية العالمية السيد آبو صو

ممثل الرؤية العالمية السيد آبو صو

فيما تعهد ممثل الرؤية العالمية بمواصلة الدعم للأطفال الذين يشكلون حجر الزاوية في برنامج منظمته التنموي.

من اليمين سعدن بن الصديق مدير المدرسة

من اليمين سعدن بن الصديق مدير المدرسة

وفي ختام اليوم التربوي تم تقسيم جوائز قيمة على المتفوقين  الثلاثة من كل مستوى  إضافة إلى المتميزين في الجانب الأخلاقي وتمثلت في ثياب و حقائب وأدوات وكتب مدرسية مقدمة بالتشارك بين الرؤية العالمة و مفتشية التعليم بالمقاطعة كما ختم مدير المدرسة السيد سعدنا بن الصديق الحفل بشكر الحضور والفاعلين والطاقم والتلاميذ متعهدا بمواصلة المسير نحو تحقيق أهداف العملية التربوية.

صور من أنشطة التلاميذ

CIMG3036 CIMG3039 CIMG2983

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 319 تـعـلـيـقـات



يعتذر"كنكوصه اليوم" عن نشر أي تعليق يمس بأي شكل من الأشكال من أعراض الناس أو يعرض بالأشخاص أو الجماعات أو المؤسسات أو يشهر بها