اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 2:09 مساءً
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 9:44 مساءً

حلف “أمل كنكوصه”ينظم مهرجانا حاشدا دعما للاستفتاء على التعديلات الدستورية (صور)


نظم حلف “أمل كنكوصه” الذي يتزعمه الإطار بمفوضية الأمن الغذائي المهدي ولد امبارك مساء اليوم بمدينة كنكوصه مهرجانا سياسيا حضرته أعداد غفيرة من المواطنين من مختلف بلديات المقاطعة وذلك دعما للاستفتاء على التعديلات الدستورية .

وقد تحدث في المهرجان عدد من رموز الحلف و شبابه وبعض المنتسبين الجدد.

حيث عبروا عن اصطفافهم خلف قائد الحلف المنضوي تحت  حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مؤكدين دعمهم للاستفتاء المزمع على التعديلات الدستورية كما عددوا ما اعتبروها إنجازات نوعية تحقق في عهد الرئيس الحالي.
ومن أبرز المتحدثين : سيد المختار ولد ببيت و السالك فال ولد عمار الفاروق وصدفي ولد محمد راره وحدونه ولد لمرابط ومحمد عبد الله ولد الشيخ ولد الجيهاني وصمب باري .


المتحدثة باسم نساء الحلف النينه بنت احميده عبرت عن دعم النساء لخيارات الحلف منوهة بضرورة العمل على إنجاح الاستفتاء التعديلات الدستورية.


قائد حلف أمل كنكوصه السيد المهدي ولد امبارك شكر في كلمته بالمناسبة جميع الحضور من وجهاء ومناضلين مؤكدا على دعم الحلف الذي يتزعمه للاستفتاء وهو ما تجسد فعلا لا قولا بحسب ولد اجاگلي من خلال العمل المتواصل والجاد لإصلاح الحالة المدنية و التسجيل على اللائحة الانتخابية والتعبئة على التصويت ب”نعم” للتعديلات التي تضمن استمرار مسيرة البناء والإنجاز والاستقرار التي يقودها الرئس محمد ولد عبد العزيز.


وشهد المهرجان إلقاءات شعرية متنوعة كما تميز بالتنظيم المحكم

أوسمة :

Comments Closed