اليوم الأحد 23 يوليو 2017 - 8:48 مساءً

تصنيف تهاني

كنكوصة اليوم تهنئ زوارها بحلول العيد

بتاريخ 25 يونيو, 2017

بمناسبة عيد الفطر المبارك يتقدم اليكم موقع كنكوصة اليوم اسرة وادارة بأحر التهاني والتبريكات ومتمنيا لكم عيدا سعيدا مبارك وكل عام وانتم بالف خير

مبروك المولود الجديد

بتاريخ 3 يونيو, 2017

تتقدم أسرة تحرير كنكوصه اليوم بأزكى الأماني وأحر التهاني للأخ الكبير ابوه ولد البان ولد بوب جدو والسيدة حرمه امانه وذلك بمناسبة المولود الجديد راجين من الله العلي القدير أن يرزقه الصلاح وأن يجعله من الابرار ونلتمس لهما بركة الدعاء النبوي :(بارك الله لكما في الموهوب وشكرتما الواهب وبلغ أشده ورزقتما بره)  

تعيين مكحله ولد عبد الرحمن على مصلحة هامة بANRPTS  (تهنئة)

بتاريخ 20 يناير, 2017

أعلنت الوكالةالوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة عن حركة داخلية لبعض موظيفها حيث تم تعيين الأخ مكحله ولد عبد الرحمن رئيسا لمصلحة تصحيح الأخطاء لبيومترية . وكان ولد عبد الرحمن وهو أحد الشباب المثقفين المنحدرين مقاطعة كنكوصه قد استدعي قبل أشهر من مقر عمله على رأس مركز للوكالة ببلدية بوگادوم بالحوض الشرقي بغرض التكوين. وتتقدم كنكوصه اليوم للأخ مكحله بأحر التهاني متمنية له مشوارا ناجحا و مزيدا من التألق .

مبروك الزواج (تهانئ خاصة)

بتاريخ 13 أغسطس, 2016

تتقدم أسرة تحرير كنكوصه اليوم بأحر التهاني لكل من الأخوين مكحله ولد عبد الرحمن وسيدي عبد الله ولد شيخنا (لزال) بمناسبة زفافهما الميمون من الأختين الكريميتين على التوالي: لمانه بنت باباه و متو بنت محمد اسطل راجين من العليةالقدير لهما حياة سعيدة كما نلتمس لهما بركة الدعاء النبوي “بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير”.