اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 10:48 صباحًا

تصنيف تعازي

الوالدة سلم بنت الطالب سيدي في ذمة الله

بتاريخ 4 أغسطس, 2018

علمنا ببالغ الحزن والأسى بنبإ وفاة المغفور لها بإذن الله الوالدة سلم بنت الطالب سيدي التي وافاها الأجل المحتوم البارحة بعد صراع مع المرض. وبهذه المناسبة الأليمة فإننا نتقدم بأحر التعازي القلبية لأسر أهل الطالب سيدي و أهل الشيخ ولد سيدي وأهل حماوه متمنين لهم الصبر والسلوان وللفقيدة الرحمة والغفران وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الأخ محمد ولد الراكب في ذمة الله

بتاريخ 27 يوليو, 2018

تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأخ الشاب محمد ولد الراكب الذي وافاه الأجل المحتوم أمس الخميس بساحل العاج نتيجة وعكة صحية مفاجئة. وبهذه المناسبة الأليمة فإننا نتقدم بأحر التعازي القلبية لأسر أهل الراكب وأهل احميده وجميع ذووي ومعارف الأخ متمنين لهم الصبر والسلوان وله الرحمة والغفران وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة العلامة الحاج ولد فحفو

بتاريخ 17 يوليو, 2018

أعلن اليوم الثلاثاء عن وفاة العلامة الموريتاني الشيخ الحاج ولد فحف في محظرته في عمق جبال تكانت عن عمر تجاوز  110 سنوات، قضاها في العلم والتعليم مع طلابه في المنطقة التي اختارها لمحظرته.   وتقع محظرة الشيخ الحاج ولد فحف في منطقة تسمى “اتومييرات كلاكه”، بمنطقة جبلية بين ولايتي العصابة وتكانت، وخلال العقود الماضية خرجت هذه المحظرة مئات العلماء وطلبة العلم من شتى بقاع العالم، ومن مناطق موريتانيا المختلفة.   وتمت إقامة صلاة الجنازة عليه من قبل أقاربه وتلامذته اليوم في القرية، ودفن في مقبرتها.   وبوفاته تخسر موريتانيا والمنطقة أحد أبرز علمائها، وشيخ محظرة من أشهر محاظرها وأكثرها خريجين خلال العقود الماضية، وفي شتى مجالات العلوم الشرعية.

تعزية خاصة في وفاة الأخ شامخ ولد بونه

بتاريخ 29 يونيو, 2018

يتقدم المدير الناشر لموقع كنكوصه اليوم محمد ولد زروق بأحر التعازي القلبية لأسر أهل اعمر الكنز وأهل الداه في سيلبابي و كنكوصه وكيفه بعد وفاة المغفور له بإذن الله الأخ الشاب النابه الخلوق شامخ ولد بونه ولد اعمر الكنز الذي وافاه الأجل المحتوم ظهر الأربعاء إثر حادث صعق مأساوي بسيلبابي. متمنيا للجميع الصبر والسلوان وللفقيد الرحمة والغفران وإنا لله وإنا إليه راجعون.