تصنيف تعازي

 الشيخ بگه ولد بگه في ذمة الله

بتاريخ 1 مارس, 2017

أعلن اليوم في العاصمة انوكشوط عن وفاة الشيخ الحافظ والفقيه الزاهد بگه ولد بگه بعد وعكة صحية ألكت به قبل أيام نقل على إثرها إلى هناك. وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة تحرير كنكوصه اليوم بأحر التعازي القلبية لأسرة أهل بكه وخصوصا الأخ الأستاذ محمد عبدو والدكتور محفوظ ولد بگه متنين لهك الصبر والسلوان وللفقيد الرحمة والغفران. كما نعزي سكان المقاطعة والمنطقة عامة في وفاة ااشيخ بگه الذي يعرف بالزهد والورع وحب الخير والانشغال بتلاوة القران والعزلة عن الناس وقد كان رحمه الله ملاذا لطلاب العم الفقراء وعابري السبيل.

“الحرة للمعلمين” تعزي في وفاة آمدو يرو صو

بتاريخ 23 فبراير, 2017

نعى مكتب النقابة الحرة للمعلمين الموريتانيين بمقاطعة كنكوصه مدير المدسة رقم 4 بالمدينة السيد آمدو يرو صو الذي وافاه الأجل المحتوم البارحة إثر نوبة قلبية ألمت به. وعزى المكتب أسرة الفقيد والأسرة التربوية كما أثنى على أخلاقةوسلوك الراحل وتفانيه في العمل.د

مدير  النقل البري يعزي في وفاة أمدو يرو صو

بتاريخ 23 فبراير, 2017

يتقدم مدير  النقل البري و الإطار والفاعل السياسي بكنكوصه السيد محمد محمود دنب سنبك با بكامل العزاء لأسرة الفقيد مدير المدرسة رقم 4 بكنكوصه السيد آمدو يرو صو  الذي وافاه الأجل المحتوم الليلة البارحة  متنيا لهم الصبر والسلوان وللفقيد الرحمة والغفران. كما يتقدم بالعزاء لكامل سكان قرية كلبله بل التي نحدر منها الفقيد وجميع معارفه و وزملاءه زإنا لله وإنا إليه راجعون.

كنكوصه : الإعلان عن وفاة مدير المدرسة رقم 4 بشكل مفاجئ (تعزية)

بتاريخ 23 فبراير, 2017

أعلن قبل قليل عن وفاة السيد آمدو يرو صو الملقب (جيكوندى) بشكل مفاجئ وكان الفقيد بحسب مصادر عائلية يعاني من مضاعفات مرض القلب حيث تعرض لإجهاد نتيجة السير على قدميه ليسقط على قارعة الطريق ويبادر رفيقه لنقله للمركز الصحي ويفارق الحياة لحظة وصوله. ويعمل الفقيد مديرا للمدرسة رقم 4 بكنكوصه و قد عرف بتواضعه الجم وابتسامته الدائمة و سلوكه الاجتماعي الرائع. وتتقدم أسرة تحرير كنكوصه اليوم بأحر التعازي لأهل الفقيد ومعارفه متنين لهم الصبر والسلوان وله الرحمة والغفران وإنا لله وإنا إليه راجعون.