اليوم الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 4:12 مساءً

تصنيف تعازي

رحمة الله الواسعة لأبي..فلقد كان مدرسة للتلقين/مكحل عبد الله

بتاريخ 21 أبريل, 2018

يا أيٌتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية…لم تكن تلك الايام التي مرت من حياتي مع الوالد والأب والمعلم ايام بسيطة ،بل كانت ايام لها تاريخ ،ايام لها طعمها الخاص ،ايام لن تتكرر ،ويا ليتها لم تفعل.. لقد رافقت جدي عدة مرات في زياراته لأقاربه واصدقائه تارة ،والى واحة النخيل تارة اخرى، كنت اكتسب من كل زيارة خبرة، وفهما، وعلما ،ونظرا لصغر سني -وقتها-فقد كان التلقين هو المصدر الاول للمعرفة بالنسبة لي ، فهو لا ينفك يلقنني الدروس تارة، ويقرأها على مسامعي اخرى ،فقد طلبت منه يوما ان يكتب لي “اسماء اجداد  الرسول صلى الله عليه وسلم”فلم يرض ان احفظهما الا تلقينا، فلقد كان يكرر علي مرارا وتكرارا تلك الابيات التي لن…

الوالد معطله ولد احمد في ذمة الله

بتاريخ 19 أبريل, 2018

أعلن قبل قليل في كنكوصه عن وفاة الوالد معطله ولد أحمد وهو جد الأخ الصحفي الرياضي مكحله ولد عبد الله.   وبهذه المناسبة الأليمة فإننا نتقدم إلى الأخ مكحله ومن خلاله إلى أسرتي أهل معطله وأهل مكحله بأحر التعازي القلبية في مصابهم الجلل متمنين لهم الصبر والسلوان وله الرحمة والغفران و إنا لله وإنا إليه راجعون.  

اميلمنين بنت امبايه في ذمة الله

بتاريخ 19 أبريل, 2018

علمنا ببالغ الحزن والأسى في كنكوصه اليوم بنبإ وفاة المغفور لها بإذن الله الوالدة اميلمنين بنت امبايه التي وفاها الأجل المحتوم مساء أمس. وبهذه المناسبة الأليمة فإننا نتقدم بأحر التعازي القلبية لأسرة أهل أهل امبايه وأهل الهيماني و خاصة حدو وسيد المختار أبناء الهيماني وجميع معارف وأقارب الفقيدة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الوالدة عايشة بنت احمدلعمر في ذمة الله

بتاريخ 12 أبريل, 2018

أعلن مساء اليوم في المدينة المنورة عن وفاة الوالدة عايشة بنت احمد لعمر عن عمر ناهز التسعين سنة وقد دفنت بالبقيع الطاهر. وبهذه المناسبة الأليمة فإننا نتقدم بأحر التعازي لذوي الفقيدة وخصوصا الأخ الفقيه والأديب الشاعر الحسين ولد احمد درويش متمنين لهم الصبر والسلوان ولها الرحمة والغفران وإنا لله وإنا إليه راجعون.