اليوم الإثنين 29 مايو 2017 - 7:39 صباحًا

تصنيف محليات

كنكوصه : ارتفاع مفاجي في أسعار الخبز

بتاريخ 27 مايو, 2017

ارتفع سعر الخبز صباح اليوم السبت بالتزامن من أول أيام شهر رمضان الكريم حيث وصل سعر القطعة 50 أوقية بدل 40 أوقية وذلك في وقت تشهد فيه الأسواق ثباتا لسعر مادر “الفارين” المستخدمة في صناعته. وتأتي زيادة سعر الخبز بعد أيام فقط من زيادة سعر اللحوم وسط غياب تام لمصالح حماية المستهلك.  

الإعلان عن وفاة مدير إعدادية هامد أعل ولد أعل (تعزية)

بتاريخ 26 مايو, 2017

أعلن قبل قليل بمدينة كيفه عن وفاة مدير إعدادية هامد الأستاذ أعلي ولد أعلي وذلك إثر ارتفاع مفاجء في ضغط الدم نقل على إثره إلى مستشفى كيفه حيث فارق الحياة. وتتقدم أسرة تحرير كنكوصه اليوم بأحر التعازي القلبية لأسرة أهل أعلي وأسرة أهل مالك متمنين لهم الصبر والسلوان وللفقيد الرحمة والغفران وإنا لله وإنا إليه راجعون.  

حلف أمل كنكوصه يعلن عن انضمامات جديدة ويطلق حملة للتعبئة للإحصاء

بتاريخ 24 مايو, 2017

أعلن حلف أمل كنكوصه الذي يتزعمه الإطار بمفوضية الأمن الغذائي والقيادي بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية المهدي ولد اجاكلي ولد امبارك عن انضمامات جديدة ونوعية ببلدية ساني حيث أعلنت مجموعات معتبرة من قرى : ساني المركزي ـ حي أهل بو الحيه ـ اعرير وخيرني عن انضمامها للحلف وقال متحدثون باسم المجموعات المذكورة إن قرارهم جاء نتيجة دراسة معمقة وشاملة للمشهد السياسي بالمقاطعة توصلوا بعدها لكون حلف أمل كنكوصه هو الخيار الأمثل للسير في طريق الإصلاح والبناء والتغيير الذي سينعكس بصفة إيجابية على واقع الناس ومعاشهم. كما أعلنت مجموعة شبابية وأخرى نسائية خلال المهرجان الذي احتضنته قرية ساني المركزي عن انضمامهم للحلف واستعداهم للانخراط في لجانه التعبوية. و يقود المجموعات المنضمة كل من : قرية ساني المركزي : يسلم اللبودي الشيخ صمب أهل بولحيه : حدمين ولد…

كرلا : جريح في حالة خطيرة إثر حادث سير خطير

بتاريخ 24 مايو, 2017

سقط شاب في العشرين من عمره يدعى محمد محمود ولد الطالب جريحا إثر تعرضه لحادث سير نتج عن اصطدام سيارة من نوع هيلكس نوفو موديل بدراجة كان يستغلها ولد الطالب وسط قرية كرلا المنكوسه ببلدية هامد (20 كلم جنوب غربي كنكوصه). و قد دخل الشاب في غيبوبة تامة حيث تم نقله على وجه السرعة إلى مركز الاستطباب بكيفه بعد إصابته في الرأس. وكانت السيارة تحمل مواطنين من دولة مالي المجاورة قادمين في مهمة داخل الأراضي الموريتانية.