تصنيف محليات

كنكوصه : أخطاء فواتير “صوملك” تؤرق الفقراء

بتاريخ 23 يناير, 2017

تسببت أخطاء فادحة وغير مبررة في فواتير الشركة الموريتانية للكهرباء في موجة من السخط لدى الزبناء الذين تعتبر غالبيتهم فقراء يحصلون قوتهم اليومي بشق الأنفس. وبحسب مواطنين تحدثوا لكنكوصه اليوم فإن الأخطاء تمثلت في متأخرات وهمية تصل عشران الآلاف في حادثة لم تشهدها الشركة في عهد المديرين السابقين. ويطالب المواطنون  -الزبناء- بحل جذري للمشكلة بما يضمن عدم تكرارها والتغلب عليها في أقصر أجل.

مصادر : نعل الدركي المسروقة احتياطية وليست من المتاع الوظيفي(حق الرد)

بتاريخ 23 يناير, 2017

أكدت مصادر ثقة لكنكوصه اليوم أن نعل الدركي التي سرقها اللصوص ليست من معداته الوظيفية وإنما هي معدات احتياطية حصل عليها المعني هدية من أحد الأقارب جلبها له من الخارج وهي بيضاء يستعملها أفراد الجيش الفرنسي وكان الدركي المذكور يضعها بطرف عريش  يبيت فيه حيث رفع اللص الفطاء من الخلف ويسرق النعل.

 كنكوصه : “اللص المثير” ..يسرق نعل دركي

بتاريخ 23 يناير, 2017

في تحد واضح لفرقة الدرك بكنكوصه تمت خلال الأسبوع الماضي سرقة نعل أحد أفراد الفرقة خلال تواجده في منزله وذلك ضمن موجة سرقة غير مسبوقة تشهدها أحياء المدينة منذ أيام  يركز المسؤول عنها على سرقة الهواتف الذكية حيث تم حتى الآن الاستيلاء على العشرات منها . وتسود حالة من الخوف الشديد في أوساط السكان رغم تحركات لأفراد الدرك التي تفرض منع التجوال الليلي بالمدينة في محاولة للقبض على اللص رغم محدودية الوسائل والأفراد.

تعيين مكحله ولد عبد الرحمن على مصلحة هامة بANRPTS  (تهنئة)

بتاريخ 20 يناير, 2017

أعلنت الوكالةالوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة عن حركة داخلية لبعض موظيفها حيث تم تعيين الأخ مكحله ولد عبد الرحمن رئيسا لمصلحة تصحيح الأخطاء لبيومترية . وكان ولد عبد الرحمن وهو أحد الشباب المثقفين المنحدرين مقاطعة كنكوصه قد استدعي قبل أشهر من مقر عمله على رأس مركز للوكالة ببلدية بوگادوم بالحوض الشرقي بغرض التكوين. وتتقدم كنكوصه اليوم للأخ مكحله بأحر التهاني متمنية له مشوارا ناجحا و مزيدا من التألق .