اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 10:47 صباحًا

تصنيف محليات

كنكوصه : لجنة الانتخابات تربك الساحة السياسية

بتاريخ 15 أغسطس, 2018

تسببت معطيات صادرة عن فرع اللجنة الوطنية المستقلة للانتخاب بكنكوصه (بحسب مصادر سياسية- في إرباك الساحة السياسية بالمقاطعة. وبحسب مصادر كنكوصه اليوم فقد أبلغت اللجنة الأطراف السياسية بتحديد منتصف ليل الخميس 16 أغسطس 2018 موعدا لإطلاق الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع فاتح سبتمر وهو ما اشتغلت عليه الأطراف و قامت بالتحضير لذلك قبل أن تتواصل مع قياداتها الحزبية التي نفت الأمر مؤكدة أن افتتاح الحملة في موعده (17/ 09/ 2018).

عاجل : تساقطات مطرية هامة بكنكوصه

بتاريخ 14 أغسطس, 2018

تشهد مدينة كنكوصه هذه اللحظات تساقطات مطرية هامة و تأتي الأمطار الجديد بعد انقطاع أكثر من أسبوعين مما أدى إلى ارتفاع موجة القلق لدى المنمين فيما أخذ بعضهم طريق العودة لمرابع الانتجاع وسنوافيكم بالتفاصيل والمقاييس حال توفرها.

ساني : توقيف طبيب بعد اتهامه بصفع سيدة حامل (ملابسات القضية)

بتاريخ 9 أغسطس, 2018

أوقفت فرقة الدرك بكنكوصه ظهر اليوم 09 / 08 / 2018 رئيس النقطة الصحية بقرية ساني وذلك بعد اتهام أسرة له بصفع ابنتهم الحامل مما أدى للإغماء عليها ونقلها إلى كيفه لإجراء بعض الكشوف والأشعة. وتقول مصادر عائلية تحدثت لكنكوصه اليوم إن المعنية وتسمى اللانة بنت احمد ولد دحيد دخلت على الطبيب المذكور وهي تشغل موسيقى من هاتفها فأمرها بتخفيض الصوت مراعاة لمشاعر المرضى وهو ما واجهته بالرفض وتبادلا الشتائم قبل أن يصفعها ويتم الإغماء عليها. من جهة أخرى افادت مصادر ميدانية قريبة من الطبيب إن الأخير حاول ردع السيدة عن تصرفها فامتنعت وقابلته بنوبة من الشتم والسب ليقوم بدفعها برفق إلى خارج مكتبه نافية حصول صفع أو ضرب. ولا يزال الطبيب عند فرقة الدرك الوطني بكنكوصه في إطار التحقيق في القضية.

هامد : انطلاق النسخة الخامسة من كأس العمدة لكرة القدم (صورة)

بتاريخ 8 أغسطس, 2018

انطلقت مساء اليوم 08 / 08/ 2018 بمركز هامد الإداري النسخة الخامسة من كأس عمدة البلدية لكرة القدم. ويشارك في الدورة الحالية عدد من الفرق تمثل القرى القريبة من مركز البلدية فيما تم رصد جوائز مادية للفائزين والمشاركين. ودأبت البلدية على تنظيم التظاهرة الرياضية الهامة كل عام منذ وصول العمدة الحالي يوسف ولد محمد محمود لها وسط إشادة واسعة في أوساط الشباب.