اليوم السبت 20 أبريل 2019 - 10:56 مساءً

تصنيف مقابلات

كنكوصه : مواطنة تشكر مشروع “PASK II”على تدخله في مجال المياه (فيديو)

بتاريخ 17 أبريل, 2019

قالت السيدة هولي هارون إن سكان حي العائدين الذي تسكنه كان يعاني منذ تأسيسه قبل عشر سنوات من أزمة خانقة في مياه الشرب أرقت المواطنين وحولت حياتهم إلى كابوس و أن تدخل مشروع محاربة الفقر بمنطقة آفطوط الجنوبي وكاراكورو (PASK II) بجلب الماء للحي  عام 2017 غير واقع حياتهم وأشعرهم بأنهم مواطنون. وشكرت هارون المشروع على ما اعتبرته اهتماما بمشاكل افقراء وحلها.

فيديو اليوم : شهادة عمدة بلدية تناها بحق مشروع (PASK II)

بتاريخ 14 أبريل, 2019

قال عمدة بلدية تناها بمقاطعة كنكوصه والواقعة على نقطة الحدود مع دولة مالي السيد احمد فال بن بابه  إن مشروع محاربة الفقر بمنطقة آفطوط الجنوبي وكاراكور (PASK II) قام بإنجاز ما لا يقل عن 6 شبكات مائية ببلديته مثمنا الدور الذي يلعبه المشروع في تحقيق طموح رئيس الجمهورية ونهجه الساعي للتخفيف عن الفقراء. وطالب ولد بابه الحكومة بالاهتمام بتجربة المشروع ومنحه فرضة لبذل المزيد وإعطاءه عناية خاصة مثنيا على سلوك عماله.

الوجيه محمد محمود(ممه) ولد الدوه يعدد إنجازات (PASK II) ببلدية هامد (فيديو)

بتاريخ 3 مارس, 2019

قال الوجيه ووكيل الواردات ببلدية هامد محمد محمود ولد الدوه إن مشروع محاربة الفقر بمنطقة آفطوط الجنوبي وكاراكورو (PASK II) قام بعدة إنجازات في مختلف أطراف البلدية. وقال بن الدوه في تصريح مصور لكنكوصه اليوم إن المشروع أنجز عددا من شبكات المياه وحظائر التلقيح و الدكاكين القروية ووفر طحانات للحبوب بعدة قرى.

عمدة “هامد” يوجه رسائل هامة إلى سكان بلديته (فيديو)

بتاريخ 27 فبراير, 2019

وجه عمدة بلدية هامد السيد يوسف بن محمد محمود ولد دابه عة رسائل إلى سكان بلديته. وقال بن دابه في تصريح مصور لكنكوصه اليوم إنه أصبح بعد انتخابه عمدة للجميع سواء من دعمه ومن لم يدعمه خلال الاستحقاقات الماضية. وحض عمدة هامد جميع السكان على ترسيخ مبدإ الأخوة و رفض ما من شأنه أن يفرق المجتمع أو يحدث شرخا بين مكوناته مؤكدا رفضه التام لخطابات العنصرية والكراهية المدمرة. كما أكد عمدة هامد على دعمه اللامشروط لخيارات رئيس الجمهوية شاكرا إياه على العناية التي أولاها لقرى هامد أكبر جيوب الفقر بالولاية.